المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجمع روابط العروض الأحيائية بالتحديد والفلاشات



الحيرانة
10 Dec 2007, 04:32 PM
الســــــــــلام عليكم

عندي موضوع..... بصراحة تعبنا وعيينا من الدوارة عن العروض والنت أحيانا بطئ وايد وايد وايد فلاب الكلية عندنا بس ع هالمنتدي والباجي عادي ....ليش؟؟؟ ما أعرف


المهم علشان جذية شو رايكم نجمع روابط العروض الأحيائية بالتحديد والفلاشات فهالموضوع!!


أبي مشاركات لكل من يدخل....



وسلامتــــــــــــــــــكم

عصبي بس حبووب
24 Mar 2008, 12:18 AM
اللة يسلمج
ابشري من عيونا الاتبينه تامرين فية بس اهم شي انها تكون مفيده
مو على قولة المثل تيتي مثل مارحتي جيتي

البقمي911
08 Dec 2009, 04:42 AM
ابي الفصل الرابع علو الوراثه الجزيئي بوربوينت
والحمض النووي بور بوينت ضروري
لمادة الاحياء ثاني ثنوي

نباريس
08 Dec 2009, 04:51 AM
حياك الله أختي الحيرانة
تم وضع وزارة خاصة لعروض البوربوينت
والفلاشات الخاصة بمادة الاحياء
فقط كل ما عليك البحث فيها
وإن شاء الله يكون مطلبك هناك
على الرابط التالي
عروض و فلاشات الأحياء - منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer (http://vb1.alwazer.com/f207.html)

دمت في خير

جمـــــانه
10 Dec 2009, 01:32 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو

خالد علاء
14 Dec 2009, 05:24 AM
بارك الله فيك وجزاك خيرا

رياض الفراشات
14 Dec 2009, 07:39 AM
يسلمو أستاذ نباريس
كفييت ووفيت
وحبيت أوضح أن تكون العروض والفلاشات محمله على مركز الوزير
ويمنع اي روابط خارجيه
جزاكم الله خيرا

لين ماجد
10 May 2011, 04:51 PM
مشكوووووووووووووووووووره

ابو عبدالله97
15 May 2011, 06:14 PM
شكراوفقك الله مجهود رائع

ملكه سبا
20 May 2011, 05:15 PM
يسسسسلمووو على الموووضوع