**** * * دعوة - الصفحة 3
منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer
  • شبكة
  • منتديات
  • منتدى
  • حواء


  • دعوة
    الجودة الشاملة | قضية | شخصية | تخطيط | موارد بشرية | مبتعث | إدارة مدرسية | خطة مدير | خطة | التربية الإسلامية | اللغة العربية | علم | رياضيات | كيمياء | اجتماعيات | E | صفوف أولية | رياض أطفال | نشاط مدرسي | موهبة | برنامج | مطويات | خطة مدير تشغيلية |

    الموضوع: دعوة


    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 7 إلى 9 من 11
    1. #7
      وَزِيّر تَمَرّسَ التَعّلِيِّمْ
      الصورة الرمزية العرين 1212
      الحالة : العرين 1212 غير متواجد حالياً
      رقم العضوية : 4052
      تاريخ التسجيل : 3/3/2006
      مجموع المشاركات: 194
      مجموع المواضيع: 77
      المدينة: عسير
      المؤهل التعليمي: بكالوريوس جامعي تربوي
      الوظيفة: معلمة
      الجنس: أنثى

      افتراضي

      دعوة

      موضوع رائع جدا لا نستطيع عد هؤلاء الاشخاص الذين رسمو بصمة في حياتنا وكانوا وكنا متوقفين سويا في محطة واحده ، اول الاشخاص الذين تذكرتهم من مقولتك هم دكاترتي واساتذتي عندما كنت في الكلية اتذكر جيدا التجارب التي اعطونا اياها وزودونا بها فليت عجلت الزمن تعود للوراء لنزداد ننهل من تجاربهم
      ولكن على قولة المثل ياليت ما تبني بيت
      تحياتي لك ولاختي العزيزة المتمره ومشاركتها الرائعة لهذا الموضوع
      اختكم الصغرى العرين

    2. #8
      رَئِيّسْ مَجّلِسْ اَلوُّزَرَاءْ
      الصورة الرمزية ABUSMGR
      الحالة : ABUSMGR غير متواجد حالياً
      رقم العضوية : 187
      تاريخ التسجيل : 1/10/2005
      مجموع المشاركات: 10,070
      مجموع المواضيع: 528
      المدينة: المملكة العربية السعودية
      الجنس: ذكر

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرين 1212
      موضوع رائع جدا لا نستطيع عد هؤلاء الاشخاص الذين رسمو بصمة في حياتنا وكانوا وكنا متوقفين سويا في محطة واحده ، اول الاشخاص الذين تذكرتهم من مقولتك هم دكاترتي واساتذتي عندما كنت في الكلية اتذكر جيدا التجارب التي اعطونا اياها وزودونا بها فليت عجلت الزمن تعود للوراء لنزداد ننهل من تجاربهم
      ولكن على قولة المثل ياليت ما تبني بيت
      تحياتي لك ولاختي العزيزة المتمره ومشاركتها الرائعة لهذا الموضوع
      اختكم الصغرى العرين








    3. #9
      وَزِيّر دَوُّلَهْ فِيِ التَعّلِيِّمْ
      الصورة الرمزية فاتنة 2000
      الحالة : فاتنة 2000 غير متواجد حالياً
      رقم العضوية : 1165
      تاريخ التسجيل : 24/10/2005
      مجموع المشاركات: 506
      مجموع المواضيع: 53
      المدينة: فلسطين
      الوظيفة: معلمة ابتدائي
      الجنس: أنثى

      افتراضي

      مشكور اخي الكريم ع الموضوع اللرائع
      وفعلا هناك أناسا يحتاجون منا كل الشكر والتقدير والاحترام لما لهم الشأن العظيم في رفع شأن امتنا
      ونحتاجهم دوما

      وبارك الله لنا فيهم وفي اعمالهم


      من تحت الحصار ننادي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مسلم

      الكل يشاهد الفلم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      ربما يحزن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      ربما تسيل من عينه دمعة!!!!!!!!!!!!!

      ولكن أبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا


      لا يغضب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      صرخة فاتنة2000 من تحت الحصار

      من مواضيع فاتنة 2000 :


    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    إعلانات


    المواضيع المتشابهه

    1. دعوة
      بواسطة omarcoo في المنتدى د ر ر إسـلاميـة Islamic Durra
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 04 Feb 2012, 06:01 PM
    2. دعوة
      بواسطة الضائعه بسمه في المنتدى د ر ر إسـلاميـة Islamic Durra
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 10 Dec 2010, 07:42 PM
    3. دعوة
      بواسطة شموخي بتواضعي في المنتدى تحاضير اللغة العربية للفصل الدراسي الأول
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05 Nov 2009, 05:10 AM
    4. دعوة
      بواسطة د.تربوي في المنتدى مجلس أرشيف الوزارات Archive Council ministries
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 02 May 2007, 04:48 PM
    5. دعوة
      بواسطة د.تربوي في المنتدى مجلس أرشيف الوزارات Archive Council ministries
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 02 May 2007, 04:41 PM
    التحاضير المدرسية | خطط البنين | خطط البنات | الخطط المدرسية | خطة مدير الابتدائية | خطة مدير المتوسطة | خطة مدير الثانوية | خطة مدير الابتدائية والمتوسطة | خطة مدير المتوسطة والثانوية | خطة مدير الابتدائية والمتوسطة والثانوية | خطة وكيل الابتدائية | خطة وكيل المتوسطة | خطة وكيل الثانوية | خطة المرشد الطلابي الابتدائية | خطة المرشد الطلابي المتوسطة | خطة المرشد الطلابي الثانوية | الخطة التشغيلية الابتدائية المتوسطة الثانوية | توثيق برامج الخطة التشغيلية | الخطة الاستراتيجية | الخطة التشغيلية | خطة مديرة الابتدائية | خطة مديرة المتوسطة | خطة مديرة الثانوية | خطة وكيلة الابتدائية | خطة وكيلة المتوسطة | خطة وكيلة الثانوية | خطة المرشدة الطلابية الابتدائية | خطة المرشدة الطلابية المتوسطة | خطة المرشدة الطلابية الثانوية |