36 طالباً ومعلماً من الزلفي يفوزون بجائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي




اعتمد رئيس لجنة جائزة الأمير خالد بن احمد السديري للتفوق العلمي بسدير الاستاذ فهد بن خالد السديري اسماء المعلم والمعلمة المتميزين والطلاب والطالبات المتفوقين في محافظة الزلفي الفائزين بالجائزة والبالغ عددهم 36 طالبا وطالبة ومعلما ومعلمة.

واعرب الامين العام للجائزة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان عن تهنئته للطلاب والطالبات المتفوقين والمعلم والمعلمة المتميزين الفائزين من محافظة الزلفي مثمنا الجهود الكبيرة لمعلميهم ومعلماتهم واولياء امورهم الذين كان لهم بالغ الاثر في تحقيقهم لهذا التفوق والتميز.



واوضح الدبيان أن عدد الطلاب الفائزين بالجائزة من محافطة الزلفي 15طالبا منهم 4 من المرحلة الابتدائية وطالبان من المرحلة المتوسطة و3 طلاب من القسم العلمي بالمرحلة الثانوية وطالب من القسم الشرعي بالمرحلة الثانوية وطالب من المرحلة الابتدائية في مدارس تحفيظ القرآن الكريم وطالب من المرحلة المتوسطة وآخر من المرحلة الثانوية في مدارس تحفيظ القرآن الكريم وطالب من المرحلة الثانوية بالمعهد العلمي وطالب من الكلية التقنية. ويبلغ عدد الطالبات الفائزات بالجائزة 19 طالبة منهن 3 طالبات من المرحلة الابتدائية و3 طالبات من المرحلة المتوسطة و3 طالبات من القسم العلمي بالمرحلة الثانوية و3طالبات من القسم الادبي و3طالبات من المرحلة الابتدائية من مدرسة تحفيظ القرآن الكريم وطالبة من المرحلة المتوسطة من مدرسة التحفيظ وطالبة من المرحلة الثانوية! من مدارس التحفيظ وطالبتان من كلية التربية .كما فاز بالجائزة معلم ومعلمة متميزان من المحافظة.
واشار الدبيان الى ان هؤلاء الطلاب سيتم تكريمهم مع باقي زملائهم من محافظات الغاط والمجمعة في حفل سيقام بعد صلاة الظهر مباشرة من يوم الخميس المقبل 15/3/1430ه بمزرعة الخالدية بالغاط. وقد تولى فرز النتائج لجنة ضمت كل من مشرف النشاط الثقافي الاستاذ يوسف بن ناصر الدعيدع رئيسا للجنة وعضوية الاستاذ عبدالسلام بن ابراهيم الثميري والاستاذ محمد بن راشد القرون.